akram el eulma
مرحبا اتمنى من كل شخص التسجيل في منتداي والمساهمة بمواضيع قيمة
و ان شاء الله ينال اعجابكم ونتمنى ان تجدوا كل شيء في منتدى اكرم للعلمة
مع تحياتي مدير المنتدى وشكرااااا لكم وسجلوا في المنتدى

akram el eulma

مرحبا بك زائرنا الكريم ارجو منك التسجيل والمساهمة بالمواضيع واتمنى ان يعجبكم منتدى اكرم للعلمة مع تحياتي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» اغنية كل يووم
الخميس أكتوبر 06, 2011 6:26 pm من طرف ميشال كريس

» اغنية فل فووووووول
الخميس أكتوبر 06, 2011 6:25 pm من طرف ميشال كريس

» اغنية مودو- ردوا علي
الخميس أكتوبر 06, 2011 6:23 pm من طرف ميشال كريس

» مودا ومودي - هل تعلم ماذا فعلت اليوم
الخميس أكتوبر 06, 2011 6:22 pm من طرف ميشال كريس

»  لقطات من مسابقة الدرب
الخميس أكتوبر 06, 2011 6:20 pm من طرف ميشال كريس

» الماكولات غير الصحية للام الحامل
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:57 pm من طرف ميشال كريس

» كيف تعرف لماذا يبكي الطفل
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:48 pm من طرف ميشال كريس

» انشودة العيد
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:44 pm من طرف ميشال كريس

» من اجمل الاناشيد
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:43 pm من طرف ميشال كريس

المصحف الالكتروني
مركز تحميل الفيرفوكس
مركز تحميل الصور
جرائد جزائرية



ممنوع النسخ
المواضيع الأكثر نشاطاً
تعلم اللغة الايطالية والمحادثة بدون معلم
فيلم الرسالة محمد عليه الصلاة والسلام كامل
أحلى النكت
فلم النبي ابراهيم خليل الله
نمل سليمان
انشودة الحمد لله على السلامة
اي سي ميلان
الغاز رااائعة
تصاااااااااميم في القمة
اضخم واكبر تقرير عن المحقق كونان
المواضيع الأكثر شعبية
اضخم واكبر تقرير عن المحقق كونان
صور الطبيعة
صور كونان روووووووووووعة
صور لاجمل المنازل في العالم
صور ناروتو2011
صور انمي تصاميم لكونان
حنان دجاجة
كاريكاتير نادرة جدا
فيلم الرسالة محمد عليه الصلاة والسلام كامل
صور رمزيه ناروتو 2011 روعة - صور تصميم ناروتو - صور ناروتو 2011 روعة

شاطر | 
 

 برنامج التلفزيون لشهر رمضان 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميشال كريس
المدير
المدير
avatar

السمك عدد المساهمات : 240
نقاط : 36962
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
العمر : 18
الموقع : akrammadrid.forumalgerie.net

بطاقة الشخصية
حقل رمي النرد: عارض

مُساهمةموضوع: برنامج التلفزيون لشهر رمضان 2011    الإثنين أغسطس 01, 2011 9:14 am



تنفرد جريدة ''النهار''، بنشر كل التفاصيل الخاصة ببرنامج التلفزيون الجزائري الخاص بشهر الصيام، الذي تفصلنا عنه أسابيع، كل البرامج انتهت بنسبة 80 من المائة وموجودة في مكتب مدير قسم الإنتاج رمضان بلهادي، الذي كشف لنا عن أهم ما يحضر في كواليس شهر الصيام. البرنامج يضم مسلسلات درامية وحصصا تفاعلية وألعابا، وخاصة الكثير من الفكاهة في عدّة ''سيت كوم''، منها الجديد سيتعرّف عليه الجمهور الجزائري لأول مرة. المفاجأة الكبرى تكمن في برنامج ترفيهي من إعداد وتنشيط سفيان داني، بعنوان ''رانا هنا ولهيه''، كما تأخذ الحصص الترفيهية، التثقيفية والدينية حصة الأسد في شهر رمضان، بالإضافة إلى تكييف الحصص اليومية، مثل ''صباح الخير'' و''فتاوى على الهوا'' إلى شهر رمضان المعظم.

يعتبر شهر رمضان فرصة للكثير من المنتجين والمخرجين لتقديم أهم منتجاتهم، لجلب اهتمام المشاهد الجزائري الذي يكون اهتمامه كله منصبا حول الإنتاج الوطني، حتى وإن لم يكن في المستوى. عدة مسلسلات، كان التلفزيون الجزائري فيها منتجا داخليا أو خارجيا، سيشاهدها الجمهور الجزائري، من بينها:

مسلسل ''دار أم هاني'' من 24 حلقة.. تدوم 26 دقيقة

جمع هذا المسلسل، ربما لأول مرة في تاريخ الدراما الجزائرية، عدد كبير جدا من الممثلين، منهم فتيحة بربار، محمد عجايمي، فريدة كريم، مصطفى لعريبي، حكيم الفهامة، عتيقة ومراد زيروني، بالإضافة إلى اكتشاف وجوه جديدة، منهم الشاب الذي سيقوم بدور ''هاني'' البطل، وأبطال آخرون في مسلسل اجتماعي درامي، فيه بعض الفكاهة. المسلسل يعالج قضايا اجتماعية، منها ما يعيشه الشباب الجزائري اليوم. المسلسل من إنتاج التلفزيون الجزائري، كتبت السيناريو وأخرجته حفصة كوديل، وتدور أحداثه في 24 حلقة، تدوم 26 دقيقة.

''الفرقة الزرقاء''.. مهام رجال الشرطة في كبح جماح الجرائم

لأول مرة، سيشاهد الجمهور الجزائري سلسلة بوليسية حقيقية بعنوان ''الفرقة الزرقاء''، شارك فيها عدد من النجوم الجزائريين، منهم حكيم زلوم، مصطفى لعريبي وفريدة كريم.

رجال الأمن ساعدوا كثيرا في المسلسل، وساهموا في هذا المسلسل بطريقة فعالة جدا، حيث قدّموا دروسا حقيقية في كل حلقة للجمهور، لكي يتعرف على خدمة الشرطة العلمية. السلسلة تدور في عشر حلقات، تدوم كل حلقة 40 دقيقة، وتساهم في شكل فعال في ترقية الإبداع ومعرفة الجمهور للدور الحقيقي للشرطة العلمية، كما شكر بالمناسبة مدير قسم الإنتاج رجال الأمن الذين مدوا يد المساعدة للمنتج، لإنجاح هذا العمل الذي قام بإخراجه عمر شوشان.

''دليل''.. سمير عبدون يعود بعد غياب

فيلم ''أكشن'' خاص بالشباب، عاد من خلاله الممثل الوسيم سمير عبدون، الذي سيظهر في شكل مغاير جدا، لذاك الذي يعرفه عنه الجمهور.

الإخراج الذي قام به فوزي ديلمي، الذي درس في الولايات المتحدة، جاء بطريقة احترافية جدا، استعملت فيه وسائل حديثة لأول مرة والنص لزوبير عميري، التصوير كان في مدينة برج بوعريرج. سنلتقي مرة أخرى بالممثلين مراد خان ومصطفى لعريبي، في قصص يومية لتجار المخدرات والتفكك الأسري، التهريب والمشاكل اليومية التي يعيشها شبابنا. أحداث المسلسل تدور في 24 حلقة، ومن الممكن أن تصل إلى 30 حلقة.

''أخام الدا مزيان'' يعود بمفاجآت وأحداث مميزة

''أخام الدا مزيان'' سلسلة أمازيغية من 24 حلقة، تعود إلى الجمهور الجزائري في جزئها الثاني، بعد النجاح الباهر الذي حققته وسط الجماهير الجزائرية داخل وخارج الوطن، ومن المنتظر أن يبث على القناة الأمازيغية الرابعة، وترصد يوميات العائلات الجزائرية في الريف، كما يرصد العمل العادات الجزائرية الأصيلة والعلاقات العائلية الجميلة، والتي تجمع جميع أفرادها تحت سقف واحد، في حلقات طريفة وفكاهية، على غرار ''شذهاغ اراويو'' و''''الدامزيان ذي مارساي''. وقد تمكن فريق عمل المسلسل الأمازيغي من إنهاء تصوير آخر مشاهد العمل في جزئه الثاني، ليدخل بذلك مرحلة التركيب التي وصلت إلى 60 من المائة، حيث تمكنت ''النهار'' من رصد بعض تفاصيل المشاهد الأخيرة للعمل، والتي تمت على متن باخرة ''الجزاير''، لمدة 24 ساعة كاملة، وعادت إليكم بآخر المشاهد من حلقة ''الدامزيان ذي البابور''، والتي يحكي خلالها ''دا مزيان'' لزوجة ابنه مونيكا، مغامرات شبابه، ويلتقي بـ''مخلوف'' الذي يعرض عليه الإقامة ببيته في فرنسا، ويعينه على العثور على أبنائه بمرسيليا.

''شجـــــــــــرة اللوز''.. على القناة الناطقة بالأمازيغية

جمهور القناة الرابعة الناطقة بالأمازيغية، على موعد مع مسلسل جديد بعنوان ''شجرة اللوز''، من إنتاج شركة رسالة برودكشن، تدور أحداثه في 22 حلقة، مدة كل حلقة 30 دقيقة. يشارك فيه عدد من نجوم التمثيل في الجزائر، من بينهم سليمة لعبيدي، سعيد زعموم، ليندا امزيان وآخرون. التصوير كان بين مدينة تيزي وزو والمسلية، وتدور أحداثه في قالب درامي اجتماعي، حول شجرة اللوز التي تروي حكايات عن الأجيال. المسلسل يقدّم باللغة الأمازيغية، وتدور أحداثه في 13 حلقة، ومن إخراج بلقاسم وحدي.

''سحر المرجان''.. مسلسل اجتماعي طيلة رمضان

''سحر المرجان'' مسلسل اجتماعي درامي، يتحدث عن تجار المرجان في الجزائر ومدى أهمية هذه المادة في البلاد، من 30 حلقة، تدوم كل واحدة 26 دقيقة، ومن إخراج محمد لبصير.



كثير من الفكاهة والضحك في سيت كوم

''خلي البير بغطاه''

يعتبر سيت كووم ''خلي البير بغطاه'' واحدا من أهم المفاجآت التي يركّز عليها التلفزيون الجزائري خلال شهر رمضان، اشترك في كتابة السيناريو كل من بوعمامة بوعلام، محمد الطاهر الزاوي وآمال خالدي، ويخرجه كمال محمد محمود اللحام من الأردن. السلسلة تقوم بمعالجة عدة قضايا يومية في قالب فكاهي. السيت كوم يقوم ببطولته مجموعة من الوجوه الجديدة وغير المعروفة، ومن الممكن أن تكون مفاجأة رمضان 2011.

''جمعي فاميلي3''

بعد النجاح الكبير الذي عرفه ''سبت كوم'' جعفر قاسم في الجزأين الأول والثاني، من المنتظر أن يكون الجزء الثالث في القمة، خاصة بعد التجديد الذي طرأ عليه ومشاركة عدة وجوه معروفة، من بينها أميرة الطرب العربي وردة الجزائرية ومصطفى ''غير هاك'' ومفاجآت أخرى. التغيير كذلك طرأ هذه السنة في مكان التصوير، حيث هناك الكثير من المشاهد صوّرت في الخارج، عكس المواسم المنصرمة، بالإضافة إلى التطرق إلى مواضيع متعددة، منها الأنترنت، ''البلاك بيري'' والفن. سيعيش الجمهور الجزائري مع ''عائلة الجمعي'' كل يوم 20 دقيقة، في 20 حلقة.

''ساعد الڤط 2''

مرة أخرى، المشاهد الجزائري على موعد مع ''ساعد الڤط''، في جزئه الثاني، بعد النجاح الكبير الذي عرفه الجزء الأول منه السنة الماضية. ''السيت كوم'' من إخراج يحيى مزاحم وإيمان ناصري، والسيناريو لعيسى شريط ومالك هدار، بمشاركة محمد بوشايب، مينة لشطر وعبد الرحمن رباعي، بالإضافة إلى صالح أوڤروت، الذي شارك في السلسة هذه السنة، والتي تدور أحداثها في 14 حلقة.

''ديدين ملك الهمبورغر''

من بطولة عثمان بن داود، مروان منصوري ومراد خان، وعدد من الوجوه الجديدة والضيوف ذات الأسماء الكبيرة، سيلتقي المشاهد الجزائري خلال شهر رمضان الكريم بهؤلاء النجوم في ''سيت كوم'' بعنوان ''ديدين ملك الهمبورغر''، الذي يقدّم حكايات وروايات يومية، حول المواطن الجزائري في قالب فكاهي. مفاجآت عديدة ستكون ضمن طاقم المسلسل، من بينهم المطربة أمل وهبي، التي قامت بدور مطربة وحسان بن زيراري. ''السيت كوم'' من إخراج فيليم لوكات وسمير همال. وتدور أحداثه في 22 حلقة، مدتها 26 دقيقة.



حصص فريدة من نوعها وغياب الكاميرا كاشي هذا الموسم

استضاف المنشط سفيان داني، مجموعة من النجوم في كل المجالات الرياضة، الفكاهة، التمثيل والفن عموما، في برنامج ترفيهي خفيف، جاب فيه عددا كبيرا من البلدان من أمريكا إلى البرازيل، ومن دبي إلى فرنسا، حيث قام بمغامرات فريدة من نوعها مع حسان يبدة، الذي اختار مهنة طباخ البيتزا في نابولي، ومجيد بوڤرة عند فوزه بالكأس والممثل لعروسي، الذي شارك في سباق ''الفورميلا وان''، وعثمان بن داود الذي قفز من جسر عالٍ في كوالا لمبور، في وقت قفز فيه لطفي دوبل كانون من هليكبتر، ولا نريد أن تقول أكثر من هذا حتى لا نحرق المفاجآت الكثيرة جدا في هذا البرنامج، الذي صور بأحدث التقنيات، مدة كل حصة 13 دقيقة.

اختاروا الإسلام من ''لاس فيغاس'' وولايات أمريكية أخرى

البرنامج التلفزيوني الوثائقي ''اختاروا الإسلام''، وهو برنامج يعرف بالمسلمين في أمريكا، ويتطرق إلى تفاصيل اعتناقهم الإسلام في بلاد العم سام. يعرض في الشهر الفضيل في جزئه الثاني، ويضم 20 حلقة، وهو من تنفيذ المنتجة وصاحبة الفكرة حورية غبريوت، التي تسعى إلى التواصل مع حالات أكثر من معتنقي الإسلام بأمريكا، بالرغم من المشاكل التي يعاني منها هؤلاء، في بلد يستقبل المهاجرين من مختلف الألوان والاعتقادات، كما ستضم الحلقات العشرين الجديدة لبرنامج ''اختاروا الإسلام''، حالات لأشخاص من ولايات أمريكية عدة، على غرار نيويورك، واشنطن و ''لاس فيغاس'' التي تعمل المنتجة من خلالها على إظهار مدى تعايش الإسلام مع الأديان الأخرى، بالرغم من الصعوبات التي تفرضها العنصرية في أمريكا.

قطار الشوق إلى الجزائر

بعد تألقه السنة الماضية بسلسلة ''زرياب''، سيلتقي عبد الكريم سكار، هذا الموسم مرة أخرى، مع جمهوره في الجزائر، ببرنامج ''قطار الشوق إلى الجزائر''، فقد قام سكار بجولات عديدة في عدد من الولايات الجزائرية، على متن قطار وعلى معالم الطريق السيار شرق- غرب، أرصفة، محطات مختارة وداخل قرى ومدن تربط الخط بين الجزائر ووهران، بشار غربا إلى سوق أهراس، الجزائر شرقا، بالإضافة إلى قراءات أدبية ومقاطع من الشعر الفصيح والملحون ومقتطافات من نصوص مسرحية.

العلماء بأرض الإسلام. وثائقي بثلاث لغات

ومن المنتظر أيضا، أن يبث التلفزيون الجزائري، وثائقيا من 6 دقائق وبعنوان ''العلماء بأرض الإسلام''، وهو برنامج قصير يضم 30 حلقة، مترجمة إلى الفرنسية والقبائلية، من إعداد وتقديم أحمد جبار، عن فكرة لنريمان بن عامر، ومن إنتاج ''ألي إي روتور فيلم''، حيث سيعرض على ''القناة الأرضية''، ''كنال الجيري'' والقناة الرابعة.

المحطة من تقديم كمال بوعكاز

كما سيلتقي جمهور التلفزيون الجزائري بالممثل كمال بوعكاز، في برنامج ''المحطة''، وهو برنامج تفاعلي ترفيهي فيه الكثير من الجوائز القيمة، ويكون على المباشر كل يوم، لمدة 26 دقيقة، الأسئلة ستكون سهلة.

تاج القرآن

24 طالبا من كل الولايات، سيتنافسون على لقب ''تاج القرآن''، بعدما كان اسمه المواسم الثلاثة المنصرمة ''فرسان القرآن''، البرنامج سيقدم سهرة كل جمعة، وفي كل القنوات، بتواجد ضيوف من الطراز العالي.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akram1012.forumalgerie
 
برنامج التلفزيون لشهر رمضان 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جواكت حلوة
» المادة وتحولاتها شرح رائع للدرس بالصوت والصورة
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» عالم الالوان_اللون الاحمر ملك الرومانسية واميرالشهية
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
akram el eulma :: منتدى الالكترونيات والاجهزة :: منتدى التلفزيون-
انتقل الى: