akram el eulma
مرحبا اتمنى من كل شخص التسجيل في منتداي والمساهمة بمواضيع قيمة
و ان شاء الله ينال اعجابكم ونتمنى ان تجدوا كل شيء في منتدى اكرم للعلمة
مع تحياتي مدير المنتدى وشكرااااا لكم وسجلوا في المنتدى

akram el eulma

مرحبا بك زائرنا الكريم ارجو منك التسجيل والمساهمة بالمواضيع واتمنى ان يعجبكم منتدى اكرم للعلمة مع تحياتي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» اغنية كل يووم
الخميس أكتوبر 06, 2011 6:26 pm من طرف ميشال كريس

» اغنية فل فووووووول
الخميس أكتوبر 06, 2011 6:25 pm من طرف ميشال كريس

» اغنية مودو- ردوا علي
الخميس أكتوبر 06, 2011 6:23 pm من طرف ميشال كريس

» مودا ومودي - هل تعلم ماذا فعلت اليوم
الخميس أكتوبر 06, 2011 6:22 pm من طرف ميشال كريس

»  لقطات من مسابقة الدرب
الخميس أكتوبر 06, 2011 6:20 pm من طرف ميشال كريس

» الماكولات غير الصحية للام الحامل
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:57 pm من طرف ميشال كريس

» كيف تعرف لماذا يبكي الطفل
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:48 pm من طرف ميشال كريس

» انشودة العيد
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:44 pm من طرف ميشال كريس

» من اجمل الاناشيد
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:43 pm من طرف ميشال كريس

المصحف الالكتروني
مركز تحميل الفيرفوكس
مركز تحميل الصور
جرائد جزائرية



ممنوع النسخ
المواضيع الأكثر نشاطاً
تعلم اللغة الايطالية والمحادثة بدون معلم
فيلم الرسالة محمد عليه الصلاة والسلام كامل
أحلى النكت
فلم النبي ابراهيم خليل الله
نمل سليمان
انشودة الحمد لله على السلامة
اي سي ميلان
الغاز رااائعة
تصاااااااااميم في القمة
اضخم واكبر تقرير عن المحقق كونان
المواضيع الأكثر شعبية
اضخم واكبر تقرير عن المحقق كونان
صور الطبيعة
صور كونان روووووووووووعة
صور لاجمل المنازل في العالم
صور ناروتو2011
صور انمي تصاميم لكونان
حنان دجاجة
كاريكاتير نادرة جدا
فيلم الرسالة محمد عليه الصلاة والسلام كامل
صور رمزيه ناروتو 2011 روعة - صور تصميم ناروتو - صور ناروتو 2011 روعة

شاطر | 
 

 جزر المحبة وخس الهدوء و موز العافية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميشال كريس
المدير
المدير
avatar

السمك عدد المساهمات : 240
نقاط : 36932
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
العمر : 18
الموقع : akrammadrid.forumalgerie.net

بطاقة الشخصية
حقل رمي النرد: عارض

مُساهمةموضوع: جزر المحبة وخس الهدوء و موز العافية   الجمعة يونيو 24, 2011 9:04 am

-بسم الله الرحمن الرحيم

جزر المحبه وخس الهدوء وموزالعافيه


ما شاء الله جزر يولد المحبه ، وخس يصنع الهدوء وموز يصنع العافيه، لله في خلقه شؤون دعونا نرى ما في الجعبه فأقول:

الجزر:


1.الجزر يحتوي على نسبة بوتاسيوم عاليه والتي نسبته في الجسم تتراوح من3-5 وهذه النسبه اذا اختلت في الجسم يبدوالانسان عصبيا ومنفعل وغضبان ومتوتر فحينما تصل الى حدها المعقول تراه يستقر ويهدىء ويكون وديعا ولطيفا محبوبا بين الناس يحبهم ويحبونه ، كما هو الحال في القرده لاحظ اعطيه قرن موز وشوف كيف بيطلع على الشجره بعد ما يأكله لانه يحتوي على نسبة بوتاسيوم عاليه ومفرحه للقلب.


2.الجزر غني بمادة الكاروتين (الماده الصفراء ) والتي تحتوي على فيتامين أ الذي يقوي النظر وكما قال المثل(الجزر يقوي النظر) على فكره الامثال ما قيلت عبث فقط ابحث فيها تجدها قاعده علاجيه 100% وهذا من تجارب، ومادة الكاروتين تقضي على الشوارد الحره فهي تحمي الجسم من السرطان.

3.في مقالتي كيف تقوي دمك طبيعيا بالجزر

4.سيدتي يمكنك عمل وجبه لطفلك مفيده جدا للاطفال ومقوية للجهاز المناعي وهي من عصير الجزر مع الحليب الطازج.

5.مسلوق الجزر نافع جدا من الاسهال.

وهلا خلينا نبتعد قليلا عن جزر المحبه الى خس الهدوء( يا سلام كلمة هدوء حاول كررها في نفسك تجدها جميله)

الخس:

1.نبات الخس طبعه في الطب العربي بارد رطب بمعنى يحتوي على نسبة مائيه عاليه فبالتالي يعمل على تروية خلايا الانسان بالمائيه ويعمل على تهدئتها .

2.يحتوي على فيتامين أ وفيتامين هـ وهما عاملان مهمان في الخصوبه الذكريه(الفحوله).

3.بذر الخس يدخل في علاجات حموضة المعده بالمعادلات التاليه وهي من اسس الطب العربي (يدعون الان اهل التقدم والرقي انه اكل الدهر وشرب عليه) فقط تمعن بالتالي:

مزاج نبات الخس ..... بارد رطب

مزاج حموضة المعده....حار يابس

انتبه معي الان الحار يقابله البارد واليابس يقابله الرطب

اذا: الخس وبذره يعالج الحموضه وجربوها اذا انتابتك موجة حموضه تناول ورق الخس مباشره تهدأ في الحال( هذا العلاج مش احسن من العلاجات الحديثه التي تعمل على تنخر المعده).

3.بذر الخس مخلوطا بالعسل بنسبة10:1 يعني 10 بذرخس مطحون مع 100 غرام عسل ومضاعفاتها احسن علاج لمرض السيلان عند الرجال نتيجة الشذوذ الجنسي.

4.زيت الخس يعطى شربا لمن يعانون من العقم(للرجال) ملعقه صباحا وملعقه مساءً.


وهلا خلونا نبتعد عن جزر المحبه وخس الهدوء ا لى موز العافيه

الموز:

1.الموز يحتوي على نسبة بوتاسيوم عاليه لذا يعتبر من المفرحات، ولاثبت لك ذلك عندما تزور حديقة الحيوانات خذ معك موزه واطعمها لقرد من القرود تراه بعد ان يأخذها يصعد الى الشجرة بكل قوه وفرح وهذا مما يدل على انه من المفرحات

2.يعتبر الموز من المسمنات لذا نافع لمن يعانون من النحافه.

3.يعتبر علاج فعال للقرحه وهذه من اسرار العلاجات في طب الاعشاب واليكموه(يؤخذ قرن الموز بالكامل بدون تقشير يقطع طرفيه ثم يغسل جيدا ويضرب في الخلاط مع حليب حتى يصبح مثل الكريم الرخو ثم يؤخذ منه ملعقه طعام قبل كل وجبه بنصف ساعه.


فقط في قاعده علاجيه تقول كل شي زاد عن حده انقلب ضده

مع تمنياتي للجميع بالصحة والعافية مع جزر المحبه وخس الهدوء وموز العافيه من الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akram1012.forumalgerie
 
جزر المحبة وخس الهدوء و موز العافية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
akram el eulma :: منتدى الاسرة :: الاعشاب وفوائدها-
انتقل الى: